مرسى متميز لرسو اليخوت في بورتو أرابيا

تُعد مراسي اليخوت الضخمة في بورتو أرابيا واحدة من أبرز المميزات التي يتمتع بها مالكو اليخوت في نادي كورنثيا، حيث يُمكنهم الاستمتاع بتجربة الرسو الآمنة والمريحة في أجواء تجسد سحر وروعة الحياة على البحر الأبيض المتوسط. تتميز مراسينا بتوفير جميع الخدمات الأساسية مثل الكهرباء والمياه والوقود، بالإضافة إلى إدارة متخصصة للمخلفات داخل المارينا، مما يجعلها الخيار المثالي لليخوت التي يتراوح طولها بين 30 مترًا وأكثر من 60 مترًا. ومع عمق المياه الذي يبلغ 4.6 مترًا عند رصيف الرسو، يمكن لليخوت الكبيرة الرسو بأمان وسلاسة. بالإضافة إلى ميزات المرسى، يُمكن لمالكي اليخوت الاستمتاع بالامتيازات الفريدة التي توفرها عضوية نادي كورنثيا، حيث يحصلون على فرصة الوصول الحصري إلى كافة مرافق النادي والتجارب الاستثنائية طوال فترة إقامتهم.

الاستعداد لزياركم المقبلة:

تُعَد منطقة بورتو أرابيا من أبرز الوجهات البحرية داخل جزيرة اللؤلؤة، نظرًا إلى مساحتها الكبيرة وباعتبارها مركزًا أساسيًا للأنشطة الاجتماعية؛ فإلى جانب القدرة على استيعاب نحو 900 يختٍ، تُعَد بورتو أرابيا مقصدًا لعشاق الأنشطة البحرية كي ينعموا بالراحة والرفاهية.

مرافق عالمية المستوى:

تتيح مارينا بورتو أرابيا تجربة لا مثيل لها، بفضل تخطيط إرساء اليخوت على مساحات واسعة واتباع أحدث الأنظمة في أرصفة مخصصة لتزويد اليخوت الضخمة بالوقود، إلى جانب المرسى المخصص لتزويد اليخوت بالوقود عند مدخل المارينا، ومرافق تصريف المياه السوداء، في حين تجدر الإشارة هنا إلى أن رسو اليخوت يقتصر فقط على تلك التي يصل طولها إلى 40 مترًا، نظرًا إلى عمق المياه في المارينا.

N

0 °

اليخوت الضخمة التي يتراوح طولها بين 40 و50 مترًا:

اليخوت الضخمة التي يصل طولها إلى 30 متراً: